اختتام دورة بصنعاء خاصة بإعداد التقارير وصياغتها

5/سبتمبر/2018

اختتمت بصنعاء اليوم دورة تدريبية خاصة بإعداد التقارير وصياغتها، نظمها المنتدى الوطني للشباب بالشراكة مع حكومة شباب اليمن المستقل.

هدفت الدورة على مدى ثلاثة أيام بالتعاون مع مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمديرية معين بأمانة العاصمة، إلى إكساب 63 متدرباً ومتدربة مهارات حول إعداد وكتابة التقارير وصياغتها.

وفي الاختتام أشارت رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل هناء الفقيه ومدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمديرية معين أحمد السلامي إلى أهمية دعم الشباب وتنمية قدراتهم في مختلف المجالات.

وأكدا أهمية التنسيق بين الجهات المعنية ومؤسسات المجتمع المدني في تنفيذ المشاريع التي تسهم في تطوير قدرات الشباب وإيجاد مشاريع مدرة للدخل بما يكفل تحسين وضعهم المعيشي خاصة في ظل الظروف الراهنة.

فيما استعرض رئيس المنتدى الوطني للشباب بسام الجعدي خطة المنتدى للفترة المقبلة والتي تتضمن برنامج التوعية المجتمعية بالأعمال الإغاثية والإنسانية “أسفير ، المسح الميداني “.

وأشار إلى أن المنتدى يعتزم تنفيذ برنامج إعداد المشاريع بالأعمال الإغاثية والإنسانية للمنظمات والمؤسسات غير الحكومية وكذا برنامج إعداد المدربين TOT وبرنامج النزاعات وبناء السلام والعديد من البرامج التي تخدم الشباب.

حضر الاختتام رئيس المنتدى الوطني للشباب فرع محافظة ريمة مقداد العزيزي.