حكومة شباب اليمن المستقل تعقد اجتماعها الدوري وتستعرض آخر المستجدات على الساحة الوطنية

19/سبتمبر/2018

عقدت حكومة شباب اليمن المستقل اجتماعها الدوري بوزارة الشباب والرياضة برئاسة الاستاذة /هناء أحمد الفقيه رئيسة الحكومة.
وخلال الاجتماع استعرض الوزراء تقارير الانجازات والمهام المقبلة لمختلف الوزارات حيث تطرق تقرير وزير الشباب والرياضة
الاستاذ /سامح الكحلاني الى ما تم انجازه من اعمال خلال الايام الماضية من تكريم لأبطال الرياضة في مختلف الألعاب كما استعرض التقرير التقييم للاتحادات الرياضية في إطار خطه التصحيح التي تسعى لها وزارة الشباب والرياضة في حكومة الشباب.

بدوره تحدث وزير الاعلام في حكومة شباب اليمن المستقل الاستاذ / محمد الداهية عن الأضرار التي تعرضت لها وسائل الإعلام جراء العدوان اخرها القصف الذي تعرضت له اذاعة الحديدة ما ادى الى استشهاد عدد اربعة من موظفي الاذاعة مشيرا الى قرار مجلس الأمن رقم 1738 والذي اكد على ان المنشآت والمؤسسات الاعلامية اعيان مدنية لا يجوز المساس بها او الانتقام منها او استهدافها.

من جانبه استعرض وزير النقل في حكومة شباب اليمن المستقل الاستاذ/ ماجد الكحلاني مهام وانجازات وزارته خلال الفترة الماضية والترتيبات للمهام والاعمال المستقبلية المتعلقة بوزارة النقل.

وزير الثقافة الاستاذ/ عبد الوهاب الجايفي استعرض تجهيزات وزارته للمسابقة التي تم الاعلان عنها في جانب رسم الكاريكاتير حول السلام.

وعن استعداد امانة العاصمة في حكومة شباب اليمن المستقل أكد أمين العاصمة محمد السفرجل استعداد امانة العاصمة لمشروع الحقيبة المدرسية على مختلف مدارس امانة العاصمة صنعاء

واختتمت رئيسة الوزراء الأستاذة هناء الفقيه الاجتماع بتكليف اللجنة الاقتصادية بسرعة انجاز تقرير مفصل يتضمن مشكلة انهيار الريال والمعالجات الطارئة لذلك، كما تم توجيه وزير النفط في حكومة شباب اليمن المستقل، بإعداد تقرير حول ازمة المشتقات النفطية وسبل معالجتها والمقترحات التي يمكن ان تحد من الازدحام والتدافع امام محطات المشتقات النفطية، وكذلك تثبيت سعر اللتر، وفقا للوارد العام وآلية التعامل مع ذلك.