رئيس وزراء حكومة الانقاذ الوطني يلتقي برئيسة وزراء حكومة شباب اليمن المستقل و يشيد بالدور الاستراتيجي لحكومة شباب اليمن المستقل

 [09/12/2019] صنعاء -حكومة شباب اليمن المستقل: 

التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، في صباح اليوم بصنعاء برئيسة حكومة شباب اليمن المستقل الأستاذة هناء أحمد الفقيه .

جرى خلال اللقاء الذي حضره ايضاء وزراء من حكومة شباب اليمن المستقل متمثلة بوزير الشؤون القانونيه الاستاذ علي الشوبه و وزيرة الصناعة والتجارة الاستاذه رحاب جرعون و وزير الاتصالات المهندس شرف الابيض ، الإطلاع على جهود حكومة شباب اليمن المستقل بمختلف أنشطتها خلال النصف الثاني من العام ٢٠١٩م وذلك ضمن نطاق عملها والمسؤوليات المناطة بها وفي المقدمة جهودها في مناهضة العدوان والحصار في إطار الجهد الوطني الجامع لمختلف أطياف وشرائح المجتمع في هذا الجانب.

واستعرضت الفقيه ووفد حكومة شباب اليمن المستقل اعمال الحكومة في النصف الثاني من العام ٢٠١٩ مختلف الانشطة الميدانية والتشاركية مع عدد من الوزارات الرسمية تجاه عدد من القضايا المرتبطة بالشأن الاجتماعي والخدمي .واشارو خلال اللقاء إلى التوصيات التي خرجت بها حكومة الشباب المستقل إزاء مجمل الأوضاع الراهنة والتي من شأنها خدمة الجهات الرسمية في جهودها الرامية تخفيف معاناة المواطنين نتيجة الأزمة الراهنة التي يمر بها الشعب اليمني وبدرجة أساسية قضايا المجتمع وشرائحه المنتجة في ظل ما تتعرض له من صعوبات تهدد استمرار نشاطها جراء العدوان والحصار.

وفي اللقاء رحب رئيس الوزراء بحكومة شباب اليمن المستقل .. مؤكدا أن الشباب اليمني هم اليوم في صدارة المدافعين عن الوطن في وجه العدوان وفي المقدمة أبطال الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين الذين جلًهم من الشباب.

لافتا الى ضرورة التعامل مع اية اشكالات تحدث والاستمرار بمساندة حكومة الانقاذ الوطني انطلاقا من الواجب الوطني الذي يحتم على الجميع خاصة قادة وشرارة التغيير من الشباب في وضع رؤية وطنية مشتركة لرسم ملامح المستقبل الذي سيكونون هم رواده وبناته، وأعرب رئيس الوزراءعن تقديره لجهود حكومة الشباب اليمني المستقل في ظل الأوضاع الراهنة .. مؤكداً حرص الحكومة على تعزيز مقومات نجاح هذه التجربة في نسختها الرابعة وتأكيد دور الشباب تجاه المستقبل.