اللجنة الأقتصاديه بحكومة الشباب تناقش مع وكيل وزارة الصناعة والتجارة الأوضاع الاقتصادية وارتفاع أسعار المواد الغذائية قبل دخول شهر رمضان


ناقش اجتماع برئاسة الاستاذة هناء أحمد الفقيه رئيسة وزراء حكومة شباب اليمن المستقل مع وكيل قطاع التجارة الداخلية بوزارة الصناعة والتجارة الأستاذ بسام الغرباني ، سير الأوضاع الاقتصادية وارتفاع أسعار المواد الغذائية في السوق المحلي قبل دخول شهر رمضان المبارك وأبرز الصعوبات التي تواجهها في هذا الجانب.
وتطرق اللقاء إلى التحديات التي يسعى العدوان لإثارتها جراء ارتفاع الاسعار على مختلف الأصعدة وإيجاد مختلف الأزمات للتأثير على الجبهة الداخلية.
وفي اللقاء الذي حضره وزيرةالتجارة الأستاذة رحاب جرعون ووزير الإدارة المحلية د. عبدالمغيث الشمسي أكد وكيل وزارة الصناعة الغرباني ضرورة عمل وزارة التجارة على التخفيف من حدة الأزمات الاقتصادية التي أوجدها العدوان .
فيما أثنت رئيسة حكومة الشباب على تجاوب قيادة وزارة الصناعة مع مطالب أبناء الشعب اليمني والدور الذي تبذله لتوفير المواد الأساسية وتنظيم العملية التجارية ومحاربة الغش والتضليل التجاري واحتكار السلع وجشع التجار وأي عملية تسعى لاستغلال أقوات المواطنين المعيشية.
وأكدت الفقيه ان حكومة شباب اليمن المستقل ستعمل كل ما بوسعها للعمل مع وزارة الصناعة والتجارة لاستتباب الوضع الأقتصادي وردم أي محاولات لتأزيم الوضع المعيشي للمواطن وتوحيد الجهود فيم واجهة العدوان الغاشم.