رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تشارك في اللقاء الموسع للقطاع الخاص بالمنشئات التعليمية بأمانة العاصمة

صنعاء [9/اكتوبر/2018م]

شاركت رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل هناء الفقيه ومعها وزير الاعلام في حكومة شباب اليمن المستقل محمد الداهية في اللقاء التشاوري الموسع للقطاع الخاص في المنشآت التعليمية والمؤسسات ومنظمات المجتمع المدني والذي عقد صباح اليوم بجامعة الرازي بحضور مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بأمانة العاصمة يحي الماخذي وعدد من مسؤولي التعليم الفني بالأمانة.

وفي اللقاء الذي كرس لمناقشة المشاكل والمعوقات التي تعترض الأداء الفني والمهني للمعاهد والمراكز التدريبية بما ينعكس أكد الماخذي في كلمة له ان مكتب التعليم الفني بالأمانة قدم وسيقدم كافة التسهيلات للمؤسسات والمراكز العاملة في مجال التأهيل والتدريب مشيرا الى ضرورة الالتزام بمعايير الجودة سواء، من حيث المنهج او المدرب او المكان , منوها الى التحرك الجيد الذي تقوم به امانة العاصمة ممثلة بأمين العاصمة صنعاء والذي يحرص على تنظيم عملية التدريب والتأهيل بما يضمن مخرجات ذات كفاءة عالية تكون قادرة على الاداء المتميز في سوق العمل.

وفي السياق ذاته وجه الماخذي بتشكيل لجنة تقوم بتقديم الرؤية الدقيقة التي تكفل حل كافة الاشكاليات وتنهي التداخلات في المهام والمسؤوليات.

هناء الفقيه رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل اشادت في كلمتها بجهود امانة العاصمة ومكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالأمانة، لافتة الى ضرورة تكاتف الجميع من اجل تقديم المادة العلمية والتدريبية النافعة وفق المعايير المتطلبة مثمنة القرارات التي سعى من اجلها مكتب التعليم الفني بالأمانة والتي ستساعد الى حد كبير في التخفيف من الضغوطات التي تواجهها المراكز والمؤسسات التدريبية.

هذا وأعرب المشاركون في اللقاء الموسع عن سعادتهم بالخطوات التي وصفوها بالرائعة والتي اتخذها ويعمل على تنفيذها مكتب التعليم الفني بأمانة العاصمة.

مهامهم.

اغلاق