شاركت رئيس وزراء حكومة شباب اليمن المستقل الأستاذة هناء أحمد الفقيه ونائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية محمود الجنيد اليوم في افتتاح الشركة اليمنية للرعاية الصحية.
وفي الافتتاح أكد الجنيد أهمية تكامل جهود الحكومة مع القطاع الخاص لتحسين الخدمات الصحية لرعاية المرضى والتخفيف من معاناتهم.

وأعرب عن الأمل في أن تسهم الشركة اليمنية للرعاية الصحية في تقديم الاستشارات والخدمات لتحسين جودة الرعاية الصحية والتي تعتبر أحد أهم متطلبات واحتياجات الشعب اليمني خاصة في ظل الظروف الراهنة.

من جانبه أشار رئيس مجلس إدارة الشركة عبدالله سعيد القفري إلى الحرص على مساهمة الشركة في تقديم الرعاية الصحية للمرضى والتخفيف من معاناتهم .. معبراً عن تطلعه في تحقق الشركة نجاحات في تقديم خدمات تلقي العلاج في الخارج بالتنسيق مع مراكز طبية عالمية في مصر وروسيا والهند وتركيا والأردن.

وطالب الضمير العالمي بالضغط باتجاه فتح مطار صنعاء الدولي كواجب أخلاقي وضرورة إنسانية لنقل المرضى لتلقي العلاج في الخارج.

بدورها رئيسة وزراء حكومة شباب اليمن المستقل هناء الفقيه قالت “اليوم يجب أن تتظافر الجهود لتحسين مستوى الرعاية الصحية، حيث ونحن معنيون في تقديم ما لدينا من إمكانات وقدرات للنهوض بالوطن في مختلف المجالات” .. مؤكدة الاستمرار في مواجهة العدوان وخوض معركة بناء الدولة اليمنية الحديثة كمسار يساند الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية.

حضر الافتتاح وزيرا الصحة والادارة المحلية في حكومة شباب اليمن المستقل الدكتور عبدالله الضبيبي والدكتور
عبد المغيث الشمسي.